أبطال كأس السوبر علي مستوي العالم ( محدث بأستمرار )

Updated: Aug 1


# كأس الدرع الخيرية : ( مانشستر سيتي vs ليفربول )

فازت ليفربول علي مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف، أحرز أهداف الريدز كلاً من أرنولد & محمد صلاح والوافد الجديد نونيز وأحرز هدف السيتي الوحيد الارجنتيني الفاريز، واظهرت المباراة فرق الجاهزية بين الفريقين حيث كانوا أبناء جوارديولا ضائعين في الملعب بينما لاعبي كلوب يعرفون جيداً من أين تؤكل الكتف !



# كأس السوبر الالماني : ( بايرن ميونخ vs آر بي لايبزيغ )

فاز بايرن ميونخ علي لايبزيغ بخماسية مقابل ثلاثة، أحرز أهداف البافاري موسيالا & ماني & بافارد & جنابري & ساني بينما أحرز أهداف لايبزيغ هالستنبيرغ & وأفضل لاعب في المانيا الموسم الماضي نكونكو & داني أولمو . تتويج البايرن هو العاشر في تاريخه والثالث علي التوالي .



# كأس الأبطال الفرنسي : ( باريس سان جيرمان vs نادي نانت )

فازت باريس سان جيرمان علي نادي نانت برباعية نظيفة أحرز الاهداف كلاً من نيمار هدفين & راموس وميسي الذي يحتفل باللقب رقم 41 لـ يقترب أكثر وأكثر من أن يكون اللاعب الاكثر تتويجاً في التاريخ .



# درع يوهان كرويف : ( أياكس vs آيندهوفن )

فاز آيندهوفن علي أياكس بخماسية مقابل ثلاثة، أحرز أهداف البطل جوس تيل هدفين & جاكبو & تشافي سيمونز المنتقل حديثاً من نادي باريس سان جيرمان ولاعب اللاماسيا السابق، وأحرز أهداف أياكس كلاً من المنتقل حديثاً من نادي توتنهام بيرجوين والبرازيلي أنتوني & محمد قدوس، وهذة هي المواجهه العاشرة بين الفريقين في كأس السوبر الهولندي فاز أياكس خمس مرات وحققها آيندهوفن خمس مرات .



# كأس السوبر البرتغالي : ( بورتو vs نادي تونديلا )

فاز نادي بورتو بالسوبر البرتغالي بالثلاثية، أحرز الاهداف الايراني مهدي طارمي ثنائية & البرازيلي إيفانيلسون هدف، ليحقق الثلاثية المحلية بعد الفوز بالدوري البرتغالي وكأس البرتغالي الموسم الماضي .



#كأس السوبر التركي : ( طرابزون سبور vs سيفاس سبور )

توج النجم المصري محمود تريزيجيه مع فريق طرابزون سبور بلقب كأس السوبر التركي بعد الفوز علي سيفاس برباعية نظيفة، احرز الاهداف كورنليوس هدفين & لارسن & باكاسيتاس، شارك تريزيجيه اساسياً في المباراه حتي الدقيقة 73 من زمن اللقاء .




8 views0 comments