أفضل (10) صفقات في موسم الانتقالات الصيفي


أنتهي موسم الانتقالات ( الميركاتو ) الصيفي، ومع كثرة البيع والشراء وأنتقالات اللاعبين من دوري لاخر ومن نادي لاخر

ومع أحتمالية نجاح تلك الصفقات أو عدم نجاحها. ها هي قائمة أفضل 10 صفقات في موسم الانتقالات الصيفي من حيث جودة اللاعبين والاداء المتوقع من هؤلاء اللاعبين مع بداية الموسم الجديد :


#10 ديبالا لـ روما


أنتهي عقد الارجنتيني باول ديبالا مع يوفينتوس الايطالي ولم يسعي الفريق لـ تجديد العقد مرة أخري بالرغم أن رغبة اللاعب كانت البقاء، حاول الميلان وأنتر التعاقد معه، لكن أنتهي به المطاف للانتقال الي نادي روما تحت قيادة المخضرم جوزيه مورينيو، ديبالا لاعب رائع جداً وسيكون أضافة كبيرة لفريق مورينيو هذا الموسم ومتوقع نجاحه مع الفريق جداً .

#9 أنتوني لـ مانشستر يونايتد


تين هاج كان واضح جداً بالنسبة لـ أنتوني أنه القطعة المفقودة في هجوم اليونايتد برغم أنه تقريباً بروفايل مشابه لـ ( راشفورد & سانشو والشاب الصغير إيلانغا ) ولكن البرازيلي لاعبه ورهانه، ومتوقع أن أنتوني لن يخذله صفقة مهمة جداً لـ مانشستر يونايتد نظراً لسعره وللمتوقع منه .


#8 ستيرلينغ لـ تشيلسي


عاني توخيل الموسم الماضي من مشاكل هجومية عديدة، عدم أنسجام فيرنر مع الفريق، سوء أداء لوكاكو، هافيرتز لم يسجل العديد من الأهداف، رحل الاول والثاني عن الفريق وكان يجب التعاقد مع بديل أختار الالماني ستيرلينغ، تعرض رحيم الي فترات هبوط وصعود في مستواه أدت به في نهاية المطاف الي دكة السيتي، ولكن توخيل أمن انه يستطيع أعادة أفضل نسخة منه، وأتوقع انه يستطيع أن يفعل ذلك، صفقة رائعة وستقدم الكثير لـ تشيلسي .


#7 لوكاكو لـ أنتر ميلان


الخطأ الاكبر الذي أرتكبه لوكاكو هو الرحيل من أنتر ميلان، مع كونتي كان ملك أيطاليا الهداف والمشاغب والمزعج في منطقة الجزاء وخارجها، رحيله أضر به كثيراً وأعاده خطوات للخلف، والقرار الأفضل الذي أتخده هو العودة مرة أخري، متوقع جداً أنفجار الوحش البلجيكي هذا الموسم في أيطاليا لمحاولة أعادة الدوري الايطالي مرة أخري لخزائن الانتر .


#6 ماني لـ بايرن ميونخ


أفضل ما فعله ماني هو الخروج من ليفربول في الوقت الذي ينظر له الجميع أنه النجم الثاني في الفريق، والذهاب الي بايرن ميونخ وبعد خروج ليفاندوفسكي أفضل ما حدث له لانه سـ ينظر له علي أنه نجم الفريق القادم، صفقة أنتظر أن أري ما سيقدمه مع البايرن هذا الموسم .



#5 تشاوميني لـ ريال مدريد


في البداية جاء لـ يكون بديل كاسيميرو بـ80 مليون يورو حيث دقائق أقل وضغط أقل، ولكن بعد رحيل البرازيلي أصبح العين عليه والضغط عليه لـ سعره العالي جداً ولمعرفة أذا كان يستطيع سد فراغ كاسيميرو أم أنه كان لاعب موسم واحد فقط .

#4 كوندي لـ برشلونة


واحدة من أكبر مشاكل برشلونة المواسم الماضية هي مركز قلب الدفاع & الظهير الأيمن، وكوندي واحد من أفضل المدافعين في الدوري الأسباني، وصغير السن لازال يوجد مجال للتطور كما أنه لعب الكثير من المباريات مع أشبيليه في مركز الظهير الأيمن، بالتأكيد واحدة من أفضل صفقات الميركاتو هذا الموسم ومنتظر انفجاره مع برشلونة .


#3 خيسوس لـ أرسنال

أنتقل خيسوس لـ أرسنال في صفقة تقدر بـ50 مليون يورو فقط، مع ندرة المواهب الهجومية علي مستوي العالم، فأن هذة الصفقة هي سرقة الميركاتو بهذا السعر وتظفر بلاعب رائع جداً كـ مهاجم ويلعب أيضاً كـ جناح، بالتأكيد سيكون أضافة رائعة جداً لـ مشروع أرتيتا وسيقدم الكثير للفريق .


#2 هالاند لـ مانشستر سيتي


واحد من أفضل المواهب الهجومية علي مستوي العالم، نجح مانشستر سيتي بالظفر به دون منافسة من الفرق الاخري علي الاغلب بسبب عمولات وكيل أعماله ووالده، ولكنه بالتأكيد سيكون مكسب كبير جداً لـ فريق جوارديولا ومن الممكن أن يكون القطعة المفقودة لـ تحقيق لقب أوروبي للفريق .


#1 ليفاندوفسكي لـ برشلونة

34 عام، ولكن من وجهة نظري هي الصفقة الافضل في الميركاتو، لاعب يريد أثبات أنه يستطيع النجاح بعيداً عن الدوري الالماني، وفريق غير مستقر ويريد العودة علي الساحة مرة أخري، يتجمع الاثنين معاً بالتأكيد سيحدث أشياء كثيرة وعظيمة، أصرار ليفاندوفسكي علي الانتقال الي برشلونة من بداية الميركاتو تجعلني منتظر بشدة لما سيقدمة للفريق هذا الموسم .


6 views0 comments

Recent Posts

See All