top of page

الجولة الثالثة | المجموعة السابعة & الثامنة



المجموعة السابعة


- قرار اراحة اللاعبية البرازيليين في مباراة الكاميرون كانت ستجعلها في أصعب طريق لحلم النجمة السادسة، في دور الـ16 مع البرتغال ثم أسبانيا أو المغرب ثم فرنسا أو أنجلترا، ولكن الدقائق لم تسعف الكاميرون أو سويسرا لاحراز هدف وصعدت البرازيل في المركز الاول !


- وفازت سويسرا بالبطاقة الثانية، بعد الفوز علي الكاميرون وصربيا والخسارة أمام البرازيل بصعوبة !


# أحصائيات المجموعة


تم أحراز في هذة المجموعة 16 أهداف فقط، والمفأجأه أن النصيب الاكبر لـ سويسرا وليس البرازيل، كما أن المفاجأه هي خروج صربيا الذي توقع الكثير أنها ستكون الحصان الاسود !


هداف هذة المجموعة هو إمبولو ( سويسرا ) & أبو بكر ( الكاميرون ) & ريتشارليسون ( البرازيل ) ميتروفيتش ( صربيا ) أحرز كلاً منهما هدفين .


المجموعة الثامنة


- حجزت البرتغال صدارة المجموعة بعد الفوز علي غانا 3-2 & الاوروغواي 2-0 ثم سلمت المباراة الاخيرة لـ كوريا الجنوبية ولكن مازال هناك علامات أستفهام علي أداء المنتخب البرتغالي بالرغم من أنه يملك النجوم الذي يستطيعوا الفوز بالكأس الغالية !


- وكان التنافس علي البطاقة الثانية علي أشده وأنتهي لصالح كوريا بسبب أحراز أهداف أكثر وسط دموع سواريز ولاعبي الاوروغواي !


# أحصائيات المجموعة


تم أحراز في هذة المجموعة 17 هدف، أحرزت البرتغال 6 أهداف وقدمت غانا أداء رائع ولكن أيو أهدر ركله جزاء مرة أخري وفازت الاوروغواي وكأن التاريخ يُعاد مرة أخري وصعدت كوريا للدور الثاني !


هدافين هذه المجموعة برونو ( البرتغال ) & أراسكايتا ( الاوروغواي ) بهدفين لكل منهما .


****


مباريات دور الـ16


المباراة السابعة ( 5 ديسمبر )

البرازيل - كوريا الجنوبية


المباراة الثامنة ( 6 ديسمبر )

البرتغال - سويسرا



4 views0 comments
bottom of page