الخائن كريستيانو رونالدو

Updated: Jul 25



- رونالدو يريد الرحيل من مانشستر يونايتد لانهم فشلوا في الصعود لـ دوري أبطال أوروبا .

- رونالدو يبحث عن نادي يلعب في دوري الابطال، وأخبار تقول تشيلسي وإشاعات أخري تقول برشلونة !


رونالدو الهداف التاريخي لـ ريال مدريد لا أتصور ولا أتخيل أن يفكر في اللعب مع برشلونة فقط من أجل دوري أبطال أوروبا، وبرشلونة أيضاً أسطورته الحية رحل بسبب الازمة الاقتصادية، قبل مرور عام علي رحيله يتعاقد الفريق مع رونالدو منافسه التاريخي، ستكون النهاية في علاقة ميسي مع الفريق !


ورونالدو أيضاً أسطورة مانشستر يونايتد النادي الذي تبني موهبته وهو صغير، حين قرر العودة الي الدوري الانجليزي لم يفكر مرتين أختار اليونايتد، يذهب لـ تشيلسي فقط من أجل دوري الابطال سيخسر الكثير والكثير من عشاقه !


من حقه أن يفكر في اللعب أخر سنواته في أعلي مستوي وفي أفضل البطولات ولكنه يجب أن يفكر مرتين وثلاثة وأربعة، حتي لا يخسر كل شئ، بايرن ميونخ خيار رائع جداً لهم خصوصاً اذا رحل ليفاندوفسكي ولكن المدير الرياضي للفريق حميديتش صرح أنهم لن يتعاقدوا مع كريستيانو، اليوفي يبني فريق جديد ولا أعتقد أنه سيرحب به، الميلان والانتر لن يستطيعوا تحمل راتبه، وباريس لن يتحمل نجم أخر، ولا اتصور الريال سيعود خطوة للوراء ويجعل بنزيما النجم الثاني بعد كل هذة المستويات الرائعة !


رونالدو في موقف صعب، وفكرة اللعب في دوري أبطال هي كل ما يشغل باله، ولكنه يحتاج التفكير حتي لا يندم في السنوات الاخيرة من مسيرته …


ولكن اذا رحل الي تشيلسي او برشلونة هل سيكون رونالدو خائن ؟!!!


12 views0 comments

Recent Posts

See All