top of page

دور الـ8 #2 | صعود المغرب - فرنسا



تم تحديد الطرفي الاخرين في المربع الذهبي


المغرب - البرتغال


فخر العرب & أفريقيا تكتب تاريخ جديد للقارة في المحافل العالمية وتكون أول منتخب عربي وأفريقي يصعد للمربع الذهبي بعد الفوز علي البرتغال بهدف نظيف أحرزه النصيري في الدقيقة 42 بعد أرتقاء ولا أروع.


مباراة كانت متكافئة جداً في الشوط الاول فرصة لـ البرتغال ثم فرصة أخري لـ المغرب، المنتخب المغربي أذهل العالم كله مرة أخري وأثبت أن وصوله الي هذة المرحلة لم يكن صدفه أو ضربة حظ وأستحق هدف التقدم في نهاية الشوط الاول .


وفي الشوط الثاني قرر المدرب المغربي الدفاع من البداية والاعتماد علي المرتدات وكان سيسجل في أكثر من لعبة ولكن رعونة مهاجميه كانت ستكلفه الكثير، ولكن المدافعين كانوا بالمرصاد لكل الفرص وخلفهم الاسطورة ( ياسين بونو ) الذي دافع عن مرماه بشراسه وشجاعه وثقة !



فرنسا - أنجلترا


حامل اللقب مازال يتقدم خطوة خطوة نحو حلم تحقيق اللقب للمرة الثانية علي التوالي، حتي وهم لا يقدمون أفضل أداء علي أرضية الملعب، وبالرغم أن دفاعهم ليس في أحسن أحوالهم، وبأقل مجهود يسجلون ولكن التاريخ لا يتذكر سوي البطل وهم في الطريق الصحيح حتي الان !


أنجلترا قدمت مباراة جيدة، حاولوا كثيراً صنعوا العديد من الفرص، سجلوا هدف وأضاع هاري كين ضربة جزاء وللدقائق الاخيرة يحاولون ولكنها كرة القدم !



****


مباراة نصف النهائي

فرنسا - المغرب

( 14 ديسمبر )






2 views0 comments
bottom of page