عودة ميسي إلي برشلونة



‏خوان لابورتا : " أنا مدين لميسي ، وآمل أن قصة ميسي مع البارسا لم تنته بعد وأن تكون نهايتها أكثر روعة مما كانت عليه ".


‏رحيل ميسي من البداية كان صدمة كبيرة جداً وليس لـ جماهير برشلونة فقط، بل لـ عالم كرة القدم أجمع لم يكن يتوقع أي مشجع او متابع ان هذة نهاية القصة بين ( ميسي & برشلونة )

وبعد عام من رحيله وتوتر العلاقات أكثر وأكثر بين محيط ميسي والادارة، عاد لابورتا مرة وأخري وصرح أنه مدين له ويريد نهاية أكثر روعة، ومع وجود تشافي علي رأس الادارة الفنية وتصريحاته المستمرة أنه يود في عودة ليو يوماً ما، ولا ننسي محيط ميسي وخصوصاً زوجته التي تعشق المدينة ميسي أيضاً لا توجد أجازة أو راحة الا ولابد أن يقضيها الارجنتيني في برشلونة، والد ميسي ووكيل أعماله حين وصل الي برشلونة تم سؤاله عن عودة ميسي قال : "قد يعود في يوم من الأيام"


كل هذة الاسباب ومع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان العام المقبل، تجعل هناك تفائل كبير لـ عودة الاسطورة الي برشلونة علي الرغم من الرغبة الواضحة من الفريق الفرنسي لتجديد عقده .


‏ومن الجانب الاخر وبالرغم من محاولة تشافي لـ بناء جيل جديد وخلق حافز جديد الا أن عودة ميسي لن تتعارض أبداً مع هذا البناء، وعودتة لـ موسم أو أثنين تفتح افاق جديدة لشراكات اقتصادية تنعش النادي في تلك الفترات العصيبة، ميسي حمل الفريق في أوقات أصعب من هذة مئات المرات وفاز بالبطولات رغم ذلك هو يستحق أن يلعب مع هذا الجيل الجديد المتحمس الجائع للبطولات هو يستحق أن يرحل والفريق في أفضل حالاته وفي الكامب نو وهو ممتلئ .

أنا أنتظر ذلك اليوم من الموسم الماضي، سعيد جداً بالفريق الان وبالصفقات وتشافي، ولكني منتظر اليوم الذي يعود فيه ميسي ...

08 أغسطس 2021 ( يوم رحيل ميسي ) : حان الوقت لأودعكم .. بعد 21 سنة سأرحل مع زوجتي وأبنائي الـ 3 الكتلونيين/الأرجنتيين .. سأرحل ولكن سأعود يوما ما لمنزلي !



13 views0 comments

Recent Posts

See All