الكلاسيكو ،، ملخص الاسبوع 11



الاسبوع الـ11 من الدوريات الخمس الكبري ملئ بالقمم التي أثرت علي صدارة ترتيب الدوريات !

وها هي ملخص نتائج الاسبوع الـ11


****


الدوري الانجليزي


- مازال قطار أرسنال يسير في الطريق الصحيح ولم يتوقف عند محطة ليدز يونايتد وفاز بهدف نظيف أحرزه الانجليزي ساكا لـ يرتفع عدد نقاطه لـ 27 نقطة من 10 جولات .


- فازت توتنهام بأداء باهت أمام أيفرتون بهدفين مقابل لاشئ أحرزه هاري كين & هويبرج لـ يرتفع عدد نقاطه لـ 23 نقطة من 10 جولات .

-فازت تشيلسي بهدفين مقابل لاشئ في مباراة شهدت تألق من الاسباني كيبا لـ يرتفع عدد نقاطه لـ 19 نقطة من 9 جولات مع مباراة مؤجلة مع ليفربول !


- تعادل مانشستر يونايتد سلبيا مع نيوكاسيل لـ يصبح عدد نقاط الفريق 16 نقطة من 9 جولات !

- وأخيراً أستفاق ليفربول وفاز علي مانشستر سيتي لـ يوقف زحفه نحو القمة ولتكون نقطة أنطلاق جيدة يستطيع كلوب البناء عليها لمحاولة العودة مرة أخري، أرتفع نقاط ليفربول لـ 13 نقطة من 9 جولات ، وتوقف نقاط مانشستر سيتي عند 23 نقطة من 10 جولات !


# الدوري الأسباني


- وفي قمة الجولة التاسعة من الدوري الاسباني فاز ريال مدريد بالكلاسيكو بـ3-1 علي برشلونة أحرز الاهداف ( بنزيما & فالفيردي & رودريغو و فيران توريس ) لـ يعتلي الميرنجي صدارة ترتيب الليجا بـ25 نقطة وخلفه برشلونة بـ22 نقطة !


- فازت أتليتكو مدريد بهدف نظيف علي أتليتكو بلباو كما فاز ريال بيتيس بثلاثية مقابل هدف علي الميريا وفاز ريال سوسيداد 2-1 علي سيلتا فيجو لـ يصبح رصيد الثلاثي 19 نقطة من 9 جولات في المركز الثالث !


# الدوري الفرنسي


- في قمة الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي فاز باريس سان جيرمان بهدف نظيف علي مارسيليا أحرزه ( نيمار ) لـ يتربع علي قمة الدوري منفرداً بـ29 نقطة !


- تعادل لوريان سلبياً مع ريمس لـ يرتفع عدد نقاطه لـ26 نقطة في المركز الثاني، كما فاز لانس بهدف نظيف لـ يرتفع رصيده لـ24 نقطة في المركز الثالث .


# الدوري الايطالي


- فازنابولي بثلاثية مقابل أثنين في الجولة العاشرة من الكالتشيو لـ يرتفع رصيده لـ26 نقطة في صدارة الدوري الايطالي حتي الان بدون هزيمة .


- فاز أتلانتا بهدفين مقابل هدف علي ساسولو لـ يرتفع رصيده لـ24 نقطة في المركز الثاني & فاز ميلان بهدف نظيف لـ يرتفع رصيده لـ23 نقطة في المركز الثالث !


- فاز أنتر بهدفين مقابل لاشئ كما فاز اليوفي بهدف نظيف في الجولة العاشرة .


# الدوري الالماني

أسبوع القمم في الدوري الالماني


- فاز يونيون بيرلين علي بوروسيا دورتمند بهدفين مقابل لاشئ لـ يحافظ علي صدارة الدوري الالماني بـ23 نقطة من 10 جولات !

- كما فاز بايرن ميونخ علي فرايبورج بخماسية نظيفة لـ يرتفع رصيده لـ19 نقطة في المركز الثاني .





3 views0 comments

Recent Posts

See All