ريال مدريد وحيداً بالعلامة الكاملة ( ملخص الاسبوع 7 )

Updated: Sep 13





بداية الاسبوع الـ7 من الدوريات الخمس الكبري ألغاء الجولة السابعة من البريميرليج لـ وفاه الملكة إليزابيث ****


الدوري الاسباني


- فوز برشلونة في الشوط الثاني علي قادش برباعية نظيفة، هرب تشافي بالثلاث نقاط وفخ قادش في مباراة توقفت أكثر من نصف ساعة لاسعاف أحدي المشجعين أحرز الاهداف ( دي يونج & ليفاندوفسكي & فاتي& ديمبلي )


- فاز أتليتكو مدريد برباعية مقابل هدف علي سيلتا فيجو، أحرز الاهداف ( كوريا & دي باول & كاراسكو & المدافع في مرماه ) ليحصد النقطة العاشرة من خمسة جولات من ثلاثة فوز وتعادل وهزيمة .


- فاز ريال مدريد برباعية مقابل هدف في الجولة الخامسة لـ يكون الفريق الوحيد في الدوري الـ5 الكبري حتي هذة اللحظة الذي لم يفقد أي نقطة !


- في قمة الجولة الخامسة فازت ريال بتيس علي فياريال بهدف نظيف لـ يستعيد المركز الثالث من الغواصات الصفراء .


الدوري الفرنسي


- فاز باريس سان جيرمان بهدف نظيف علي بريست في أفتتاج الجولة السابعة أحرز الهداف ( نيمار ) بصناعة رائعة جداً من البرغوث الارجنتيني ( ميسي ) ليستمر فريق العاصمة في الصدارة .


- كما فاز مارسيليا بثنائية مقابل هدف علي ليل ليتقاسم الصدارة مع فريق العاصمة بـ19 نقطة من 7 جولات


الدوري الايطالي


- فاز أنتر ميلان ونابولي في أفتتاح الجولة السادسة بهدف نظيف لـ يرتفع رصيد كلاً منهما علي التوالي لـ 12 & 14 نقطة وفي أنتظار باقي نتائج الجولة


- نجي ميلان من فخ سامبدوريا وفاز بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت طردت البرتغالي لياو ولكن جيرو أحرز هدف الفوز والثلاث نقاط من نقطة الجزاء في الدقيقة 67'


- تعادل أيجابي لـ أتلاتنا وضعه في الصدارة مع ميلان ونابولي بـ14 نقطة لكل فريق بعد نهاية الجولة السادسة من الكالتشيو


- نجي يوفي من هزيمة جديدة وتعادل في الدقائق الاخيرة مع ساليرنيتانا ليكون حصيلة الفريق من ستة جولات 10 نقاط فوزين و4 تعادلات .



الدوري الالماني


- ليلة سقوط الكبار


تعادل بايرن ميونخ مرة أخري أيجابياً بهدفين لكل فريق أمام شتوتغارت، وهُزم بوروسيا دورتمند بثلاثية نظيفة أمام لايبزيج ليتساوي العملاقين في نفس عدد النقاط بـ12 نقطة لكل فريق .


- وفاز هوفنهايم برباعية مقابل هدف أمام ماينز لـ يرتفع رصيده لـ نفس عدد النقاط 12 نقطة، في أنتظار مباراة الحصان الاسود حتي الان فرايبورج التي وارد جداً تضعه في الصدارة منفرداً .


- فاز يونيون بيرلين بهدف نظيف لـ يعتلي صدارة الدوري الالماني بـ14 نقطة، كما خسر فرايبورج نقطتين والصدارة في نهاية هذة الجولة لـ يكون رصيده بعد نهاية الجولة 13 نقطة

11 views0 comments