تعثر ريال مدريد وبرشلونة في الصدارة ملخص الاسبوع 9

Updated: Oct 18



عادت الدوريات مرة أخري بعد التوقف الدولي الأخير قبل كأس العالم

وهاهي ملخص نتائج الاسبوع 9،،


****


الدوري الانجليزي


- عاد الدوري الانجليزي بـ ديربي لندن بين ( أرسنال - توتنهام ) وفاز المدفعجية بثلاثية مقابل هدف وبأداء رائع جداً من أبناء أرتيتا، أحرز الاهداف ( بارتي & خيسوس & تشاكا و هاري كين من ضربة جزاء ) وجولة أخري يتربع فيها الجنرز علي قمة البريميرليج .


- نجي تشيلسي مرة أخري من فخ التعادل مع جاره كريستال بالاس، حيث أحرز غالاغير هدف الفوز في الدقيقة 90 من تسديدة رائعة جداً من خارج منطقة الجزاء لـ يحقق الفريق أول ثلاث نقاط مع المدرب الجديد غراهام بوتر لـ يرتفع رصيد تشيلسي لـ13 نقطة من 7 جولات .


- يواصل ليفربول مسلسل السقوط ويبدو أن كلوب يقترب أكثر من الخروج، وتعادل أيجابياً 3-3 مع برايتون، نتائج الفريق ليست المشكلة الوحيدة بل هبوط مستوي اللاعبين بشكل مفاجئ هي المشكلة الأكبر .


- هالاند وفودين أحرزوا فقط ستة أهداف في ديربي مانشستر، وصل فريق جوارديولا لمرحلة تجعل الجميع يخشي مواجهته، لـ يلحق بالارسنال في أنتظار فقط مواجهتهم ليعتلي القمة .


# الدوري الأسباني

- أنتفض أبناء سيميوني وفازوا علي أشبيلية بهدفين مقابل لاشئ في سانشيز بيزخوان أحرز الاهداف ( ليورنتي & موراتا ) ويواصل فريق الاندلس السقوط من بداية الليجا حتي الان .

- فاز برشلونة بـ صعوبة علي مايوركا بفضل كلاً من ليفاندوفسكي وتير شتيجن لـ يتصدر الليجا للمرة الاولي بعد تعثر ريال مدريد

- تعادل ريال مدريد أيجابياً أمام اوساسونا 1-1 في مباراة أهدر بها كريم بنزيما ضربة جزاء لـ يفقد الصدارة لصالح برشلونة قبل مواجهتهم بأسبوعين .


# الدوري الفرنسي

- فازت مارسيليا في أفتتاح الجولة الـ9 لـ يرتفع رصيد الفريق لـ23 نقطة من 7 فوز وتعادلين .

- نجي باريس سان جيرمان من فخ التعادل وفاز بثنائية مقابل هدف علي نيس أحرز الاهداف ميسي من ركلة حرة مباشرة تشبه ثلاثيات السلة ومبابي .

# الدوري الايطالي - فاز نابولي في أفتتاح الجولة الثامنة بثلاثية مقابل هدف علي تورينو لـ يتربع علي عرش الصدارة جولة أخري بـ20 نقطة من 6 فوز وتعادلين .


- وفي قمة الجولة الثامنة بين ( أنتر ميلان - روما ) أنتهي اللقاء بفوز أبناء مورينيو بثنائية مقابل هدف أحرز الأهداف ( ديبالا & سمولينج و ديماركو )


- فاز ميلان بثلاثية مقابل هدف، كما فاز اليوفي بثلاثية نظيفة .


# الدوري الالماني


- وفي أفتتاج الجولة الثامنة من الدوري الالماني عادت عجلة البايرن في الدوران مرة أخري وفاز برباعية نظيفة أمام بايرن ليفركوزن أحرز الأهداف ( ساني & ماني & موسيالا & مولر )


- وسقوط الحصان الاسود ( يونيون بيرلين ) وتلقي الهزيمة الاولي من فرانكفورت بثنائية مقابل لاشئ ، كما تلقي بوروسيا دورتمند الهزيمة الثالثة هذا الموسم من كولون بثلاثية مقابل هدفين .


- وفاز فرايبورغ 2-1 علي ماينز لـ يتقاسم الصدارة مع يونيون بيرلين بـ17 نقطة لكل فريق وخلفهم العملاق البافاري وبروسيا دورتمند بـ15 نقطة لكل منهما .


3 views0 comments

Recent Posts

See All