ملخص نتائج الأسبوع 12

Updated: Oct 24


أسبوع جديد من الدوريات الـ5 الكبري وهاهي أبرز ما حدث


****


الدوري الانجليزي


- خسر ليفربول من متزيل الترتيب نوتنجهام فوريست بهدف نظيف، بأداء معتاد من لاعبي كلوب من بداية الموسم ويبدو أن مباراة مانشستر سيتي كانت أستثناء !


- هالاند يؤمن للسيتي الثلاث نقاط أمام برايتون بعد أحرازه هدفين لـ يرتفع رصيد الفريق لـ26 نقطة في المركز الثاني خلف أرسنال المتصدر


- أنتهي قمة الجولة بين ( تشيلسي - مانشستر يونايتد ) بالتعادل الايجابي 1-1 في مباراة متوسطة المستوي من الفريقين أحرز الاهداف ( جورجينهو من ضربة جزاء & كاسيميرو في الدقيقة 94' )


- سقط أرسنال في فخ التعادل الايجابي مع ساوثهامبتون 1-1 وخسر نقطتين في سباق الصدارة لـ يصبح الفارق مع مانشستر سيتي نقطتين فقط !


- خسر توتنهام من الحصان الاسود لـ البريميرليج حتي الان نيوكاسيل بثنائية مقابل هدف وباداء مخيب للغاية من لاعبي كونتي !



# الدوري الأسباني

- فاز ريال مدريد في الجولة الـ11 علي أشبيليه 3-1 أحرز الاهداف ( مودريتش & فاسكيز & فالفيردي - لاميلا ) لـ يعزز الميرنجي موقعه في الصدارة بـ31 نقطة في جولة .


- فاز برشلونة برباعية نظيفة علي أتليتكو بلباو في مباراة مهمة للغاية قبل مباراة بايرن ميونخ المصيرية الاربعاء القادم لـ يرتفع رصيد الفريق لـ28 نقطة في المركز الثاني .


-فاز أتليتكو مدريد علي ريال بيتيس في عقر دارة بهدفين مقابل هدف لـ يرتفع رصيد فريق سيميوني لـ23 نقطة في المركز الثالث .


# الدوري الفرنسي

- في أفتتاح الجولة الـ12 فاز باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة علي أجاكسيو أحرز الاهداف ( مبابي هدفين & ميسي ) لـ يرتفع رصيد باريس سان جيرمان في الصدارة لـ32 نقطة !


- تعادل لوريان أيجابياً 2-2 وفاز لانس بهدف نظيف علي مارسيليا لـ يرتفع رصيد كليهما لـ27 نقطة في المركز الثاني !


# الدوري الايطالي


- فاز يوفي في أفتتاج الجولة الـ11 علي أيمبولي برباعية نظيفة أحرز الاهداف ( كين & ماكيني & رابيو هدفين )


- فاز الميلان برباعية مقابل هدف امام مونذا أحرز الاهداف ( دياز هدفين & اوريجي & لياو ) لـ يرتفع رصيد الفريق لـ26 نقطة في المركز الثاني في أنتظار باقي مبارايات الجولة .


- فاز أنتر ميلان 4-3 علي فيورنتينا كما فازت لاتسيو علي اتلانتا بهدفين مقابل لاشئ .


- في قمة الجولة فاز نابولي علي روما بهدف نظيف في الدقائق الاخيرة لـ يرتفع رصيد الفريق لـ29 نقطة في صدارة الكالتشيو .


# الدوري الالماني


- فاز بايرن ميونخ بثنائية نظيفة علي هوفنهايم وهي النتيجة ذاتها لـ فرايبورج علي بريمن كما أستعاد بوروسيا دورتمند نغمة الانتصارات وفاز بخماسية علي شتوتجارت .


- خسر يونيون بيرلين بهدفين مقابل هدف أمام بوخوم لـ يتوقف رصيده عند 23 نقطة وخلفه في الترتيب بايرن ميونخ بـ22 نقطة ثم فرايبورج بـ21 نقطة في المركز الثالث .



3 views0 comments

Recent Posts

See All