ملخص نتائج الاسبوع 13


أسبوع أخر من الدوريات الـ5 الكبري وهاهي أبرز ما حدث


****


الدوري الانجليزي


- هزيمة أخري لـ ليفربول من ليدز يونايتد في واحدة من أكبر مفأجات الجولة، رويداً رويداً يبتعد ليفربول عن مراكز التأهل لـ دوري أبطال أوروبا هدفه الرئيسي هذا الموسم لانه يبدو أن اللقب من المستحيلات بهكذا اداء !


- فاز مانشستر سيتي بشق الانفس علي ليستر سيتي بهدف نظيف أحرزه دي بروين من ضربة حرة مباشرة ليرتفع رصيده لـ29 نقطة خلف أرسنال المتصدر مباشرة .


- وكعادة توتنهام كونتي الفوز بدون أقناع، ولكن هذة المرة كان قريب جداً من خسارة نقاط ولكن في الدقائق الاخيرة أحرزوا هدف التقدم ليبقي في مراكز المقدمة خلف أرسنال ومانشستر سيتي !


- هُزم تشيلسي هزيمة قاسية جداً من برايتون برباعية مقابل هدف وكأن بورتر أخبر لاعبيه أن هذة فرقته القديمة فأكرموهم فأحرزوا لاعبي تشيلسي هدفين في مرماهم !!


- ومازال مانشستر يونايتد في الطريق الصحيح بعد صدمة مباراة مانشستر سيتي حيث فاز بكل مبارياته بعدها ولم يتعادل سوي في مباراة تشيلسي وأضاف أمس فوز جديد علي ويست هام بهدف نظيف في مباراة تألق بها كثيراً دي خيا .


- لاعبي أرسنال أرادوا أثبات للجميع أن ليفربول في مشكلة حقيقة حيث أمطروا شباك الفريق الذي عجز لاعبي كلوب علي صناعة فرصة واحدة خطيرة بخمسة أهداف ليبقوا في صدارة الدوري بـ31 نقطة من 12 جولة !


# الدوري الأسباني


- نجي برشلونة من دوامة خطيرة كان سيدخل بها الفريق أذا تعادل هذة الجولة مع فالنسيا، ولكنه كالعادة البولندي ليفاندوفسكي أنقذ الفريق في الدقيقة 93 ليرتفع رصيد الفريق لـ31 نقطة من 12 جولة !


- في مفأجاة الجولة خسر فريق سيميوني بثلاثية مقابل أثنين أمام قادش !!!


- خسرة ريال مدريد نقطتين في صراع الصدارة بعد التعادل أيجابياً 1-1 أمام جيرونا ليصبح رصيده 32 نقطة علي بعد نقطة واحدة فقط من برشلونة وكأن الفوز في الدقائق الاخيرة وضع الضغط علي لاعبي الريال .


# الدوري الفرنسي


- مازال ميسي يُقدم أداءه الساحر هذا الموسم وكأنه أبن 25 عام ويساهم في فوز باريس سان جيرمان علي ترويس بصعوبة 4-3 ليرتفع رصيد الفريق لـ35 نقطة من 13 جولة


- فاز لانس بثلاثية نظيفة ليرتقي الي المركز الثاني بـ30 نقطة، كما تلقي لوريان الهزيمة من نيس 1-2 وفاز رين بثلاثية ليصبح الثنائي في المركز الثالث بـ27 نقطة !


# الدوري الايطالي


- مازال نابولي يقدم أداء رائع للغاية ويفوز برباعية نظيفة علي ساسولو ليرتفع رصيد الفريق لـ32 نقطة !


- فاز اتلانتا بثنائية ليستغل سقوط الميلان بثنائية أمام تورينو ويصبح في المركز الثاني بـ27 نقطة، كما فازت أنتر ميلان بثلاثية وفازت اليوفي بهدف نظيف !

# الدوري الالماني


- فاز بايرن ميونخ في أفتتاح الجولة علي ماينز 6-2 لـ يرتفع رصيده لـ25 نقطة، كما فاز بروسيا دورتمند علي فرانكفورت 2-1


- في الدقائق الاخيرة فاز يونيون بيرلين بهدفين مقابل هدف ليحافظ علي الصدارة بـ26 نقطة لاسبوع أخر . .



3 views0 comments

Recent Posts

See All