ملخص نتائج الاسبوع 14

Updated: Nov 8


الاسبوع قبل الأخير قبل كأس العالم 2022 وهاهي أبرز ما حدث في هذا الاسبوع ...


****


الدوري الانجليزي


- نجي مانشستر سيتي من فخ خسارة النقاط وفاز بصعوبة بالغة علي فولهام 2-1 بهدف في الدقائق الاخيرة من ضربة جزاء لـ يضيق الخناق علي أرسنال قبل قمة الاسبوع أمام تشيلسي !


- في قمة الجولة فاز أرسنال علي تشيلسي في ستامبفورد بريدج بهدف نظيف أحرزه المدافع البرازيلي ( جابريل ) ليبقي الجانرز في صدارة البريمرليج بعد نهاية الجولة


- ليفربول كلوب لا يفوز سوي في المبارايات الكبيرة ( عدا أرسنال ) لم ينجو منه أي فريق أخر فاز علي السيتي & نابولي والضحية هذة المرة توتنهام كونتي في مباراة رائعة من الطرفين 2-1 !


- أيمري يقدم أوراق أعتماده في المباراة الاولي ويفوز بثلاثية أمام مانشستر يونايتد !


# الدوري الأسباني


- في مباراة أشبه بالاحتفالية وليس مباراة في الدوري الأسباني فاز برشلونة بهدفين مقابل لاشئ أمام ألميريا في المباراة الاخيرة لـ جيرارد بيكي في الكامب نو بعد أعلان أعتزاله النهائي !


- أتليتكو مدريد تعادل أيجابياً مع أسبانيول 1-1، وهي النتيجة ذاتها في ديربي الاندلس بين بيتيس وأشبيليه ليصبح الثنائي في المركز الثالث بـ24 نقطة !


- مفأجاه الجولة هزيمة ريال مدريد 2-3 وخسارة الصدارة لصالح برشلونة، في مباراة لم يقدم بها الميرنجي شئ يستحق عليه التعادل .


# الدوري الفرنسي


- مازال لانس يقدم أداء رائع في الدوري الفرنسي وفاز بثنائية ليرتفع رصيده لـ33 نقطة بعد 14 جولة .


- باريس سان جيرمان يفوز في الجولة الـ14 من الدوري الاسباني علي لوريان 2-1 أحرز الاهداف ( نيمار & دانيلو )


# الدوري الايطالي


- بالرغم أن الجميع يتحدث عن هبوط مستوي الفرق في الكالتشيو الا أن نابولي مازال يلعب الكرة التي يتمناها كل جمهور يفوز ويمتع ويسجل ويتصدر وهذة الجولة علي أتلانتا 1-2 خارج ملعبه ليرتفع رصيده لـ35 نقطة في الصدارة !


- فاز ميلان 2-1 في الدقائق الاخيرة ليرتفع رصيده لـ29 نقطة في المركز الثاني !


-فاز لاتسيو علي روما في ديربي العاصمة 0-1 كما فاز اليوفي علي أنتر ميلان بهدفين مقابل لا شئ !

# الدوري الالماني


- فاز بايرن ميونخ في أفتتاح الجولة علي هيرتا بيرلين 3-2 كما فاز دورتمند بثلاثية نظيفة علي بوخوم ليرتفع رصيدهم لـ28 & 25 نقطة في أنتظار مباراة الحصان الاسود حتي الان ( يونيون بيرلين )


- يونين بيرلين يفقد الصدارة في الجولة الـ13 لصالح البايرن بعد الهزيمة القاسية 5-0 أمام بايرن ليفركوزن .

2 views0 comments

Recent Posts

See All