ملخص نتائج الاسبوع 15

Updated: Nov 14


الاسبوع الأخير قبل كأس العالم 2022

وهاهي أبرز ما حدث في هذا الاسبوع ...


****


الدوري الانجليزي


- خسر مانشستر سيتي في أفتتاح الجولة من برينتفورد 1-2 في مفاجأة الجولة لـ يخسر ثلاث نقاط في سباق الصدارة قبل توقف الدوريات الـ5 الكبري !


- خسر تشيلسي أيضاً ولكن هذة المرة متوقعة من الحصان الاسود الذي أصبح قريب جداً من مراكز الصدارة حيث يفصل بينه وبين السيتي نقطتين فقط وبينه وبين ارسنال 7 نقاط ( مع وجود مباراة مؤجلة لارسنال ضد السيتي )


- يواصل ليفربول صحوته ويفوز للمباراة الرابعة علي التوالي في كل البطولات وهذة المرة علي ساوثهامبتون 1-3 ليرتفع رصيد الفريق لـ22 نقطة من 14 مباراة في المركز السادس ( في أنتظار باقي مباريات الجولة )


- ( الفيل سيظل علي الشجرة لنهاية 2022 ) الجميع كان ينتظر سقوط أرسنال جولة وراء جولة، مباراة بعد مباراة ولكن هذا لم يحدث حتي الان، المنافسين يتساقطون وفريق أرتيتا ثابت الخطوة، تدعيمات بسيطة في يناير، نفس الروح والتركيز وسيتوج الفريق في مايو بالبريميرليج


- فوز علي طريقة كونتي، سيناريو تكرر كثيراً توتنهام خاسر حتي الدقائق الاخيرة ثم يقلب الطاولة ويفوز، سيناريوهات تجعل الفريق في مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا ولكن لن تجعله منافس علي اللقب أطلاقاً !


- نجي مانشستر يونايتد من فخ التعادل الايجابي مع فولهام وأحرز الصغير الارجنتيني غارناتشو هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة ليرتفع رصيده لـ26 نقطة في 14 مباراة .


# الدوري الأسباني


- مباراة في غاية الصعوبة وعلي ملعب صعب للغاية، هدف في الدقائق الاولي، نجم الفريق ( ليفاندوفسكي ) يطرد، الجميع كان ينتظر سقوط برشلونة من الصدارة بعد جولة واحدة فقط من التصدر ولكن تشافي واللاعبين قدموا كل شئ في الشوط الثاني وقلبوا الطاولة علي أوساسونا وفازوا 2-1 وتصدروا الدوري لنهاية كأس العالم !


- فاز ريال مدريد 2-1 علي قادش ليقلص الفارق لنقطتين فقط مع المتصدر برشلونة، لتبقي الامور معلقة لنهاية كأس العالم !


- مازال فريق سيميوني يعاني وتلقي هزيمة أخري أمام مايوركا 0-1 ليهبط الي المركز الخامس بنفس عدد نقاط بلباو 24 نقطة من 14 مباراة، فاز ريال سوسيداد علي أشبيليه 1-2 لـ يرتفع رصيده لـ26 نقطة في المركز الثالث ويزيد جراح الفريق الاندلسي في المركز الـ18 بـ11 نقطة .

# الدوري الفرنسي

- لانس لانس لانس ، الاداء الرائع والنتائج المزهلة لا تأتي عن طريق الصدفة، 11 فوز 3 تعادلات وهزيمة وحيدة في 15 مباراة لتكون محصلة الفريق 36 نقطة في المركز الثاني .


- فاز باريس سان جيرمان فوز ساحق بخماسية قبل توقف كأس العالم ليبقي في الصدارة بعد 15 جولة برصيد 41 نقطة !


# الدوري الايطالي


- قطار نابولي لن يقف حتي التتويج بالكالتشيو بعد غياب 32 عام، هذة الجولة فاز علي أودينيزي 3-1 ليرتفع رصيد الفريق لـ41 نقطة من 15 جولة !


- فاز أنتر بصعوبة 3-2 علي أتلانتا ، وفاز ميلان 2-1 علي فيورنتينا ليستمر في المركز الثاني خلف نابولي برصيد 33 نقطة، كما فاز اليوفي بثلاثية علي لاتسيو ليرتفع رصيده لـ31 نقطة في المركز الثالث !


# الدوري الالماني


- فاز بايرن ميونخ بثنائية نظيفة ليعزز مركزه في الصدارة قبل توقف كأس العالم بـ34 نقطة من 15 جولة .


- تلقي بوروسيا دورتمند هزيمة قاسية برباعية مقابل اثنين ليواصل تراجعه في ترتيب الدوري للمركز السادس، كما فاز فرايبروج علي يونيون بيرلين ليرتفع رصيده لـ30 نقطة في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ


9 views0 comments

Recent Posts

See All