تعثر برشلونة & ليفربول مرة أخري ،، فوز ثلاثي أيطاليا ( ملخص نتائج الاسبوع 2 )

Updated: Aug 15


بدأ الدوري الاسباني والايطالي لـ يكتمل قطار الدوريات الخمس الكبري .

وهاهي ( ملخص نتائج الاسبوع )


# الدوري الانجليزي



- فاز أرسنال في الجولة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدفين علي ليستر سيتي وسط تألق البرازيلي المنتقل حديثاً ( خيسوس ) حيث أحرز هدفين وصنع هدفين وأكمل الرباعية كلاً من ( تشاكا & مارتينيلي ) وأحرز أهداف ليستر ( ساليبا في مرماه & ماديسون ) لـ يكمل أبناء أرتيتا رويداً رويداً السير نحو الطريق الصحيح .


- فاز مانشستر سيتي برباعية نظيفة علي بورنموث في أداء رائع جداً من كتيبة جوارديولا أحرز الاهداف ( جوندجان & دي بروين & فودين & ليرما في مرماه ) ومازال اداء السيتي تصاعدي ولكنه قريباً سيصل الي فورمه الموسم الماضي .


- وفي مفأجاه الجولة الثانية فاز برينتفورد برباعية علي مانشستر يونايتد وتير هاج أصبح في وضع لا يحسد عليه وخصوصاً أن يالمباراة القادمة أمام ليفربول، أحرز أهداف اللقاء ( دا سيلفا & يانسين & بين ميي & مبيومو )


- قمة الجولة الثانية من الدوري الانجليزي ( تشيلسي vs توتنهام ) أنتهت بالتعادل الايجابي 2-2 ومشاجرة بين توخيل وكونتي بعد كل هدف وفي نهاية اللقاء، أحرز الاهداف ( كوليبالي & جيمس ) ( هويبيرغ & هاري كين )


- تعثر ليفربول مرة أخري بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق أمام فريق كريستال بالاس أحرز هدف بالاس ( زاها ) وهدف ليفربول ( لويس دياز ) ليصبح لدي أبناء كلوب نقطتين فقط من 6 نقاط ليبتعد عن المنافسة


- وباقي نتائج الجولة : فازت أستو فيلا ( جيرارد ) 2-1 إيفرتون ( لامبارد )، وتعادل سلبياً نيوكاسيل مع برايتون & ولفرهامبتون مع فولهام، وتعادل ساوثهامبتون مع ليدز يونايتد بهدفين لكل فريق، فاز نوتنغهام فورست علي وست هام بهدف نظيف


# الدوري الاسباني



- تعادل برشلونة سلبياً في أولي لقاءات الدوري الاسباني في الكامب نو مع رايو فايكانو في واحدة من مفاجات الجولة، وجاء التعادل مع تألق الحارسين حيث منع تير شتيجن & ديميتريفسكي دخول الاهداف .


- نجي ريال مدريد من السقوط في الجولة الاولي من الليجا الاسبانية وفاز بهدفين مقابل هدف أمام الصاعد حديثاً الميريا، أحرز الاهداف ( فاسكيز & الابا )


- فاز أتليتكو مدريد بثلاثية نظيفة في أفتتاح الليجا الاسبانية أحرزها ( موراتا هدفين & جريزمان ) .


- وباقي نتائج الجولة: خسر اشبيليه 1-2 أمام أوساسونا، وتعادل سيلتا فيجو مع أسبانيول بهدفين لكل فريق، وفاز فياريال بثلاثية نظيفة علي ريال بلد الوليد، فاز كلاً من ريال سوسيداد & فالنسيا بهدف نظيف، تعادل سلبي بين بلباو ومايوركا، وفاز ريال بيتيس بثلاثية .


# الدوري الفرنسي




- فاز باريس سان جيرمان بخمسة أهداف مقابل هدفين علي مونبلييه أحرز الأهداف ( نيمار هدفين & مبابي & الوافد الجديد ريناتو سانشيز & ساكو في مرماه ) ليستمر نادي العاصمة في الصدارة .


- وباقي نتائج الجولة: تعادل نانت مع ليل بهدف لكل فريق، كما تعادل موناكو مع رين بالنتيجة ذاتها، فاز تولوز بثلاثية، وفاز كليرمون برباعية مقابل أثنين والتعادل الايجابي 1-1 سيطر علي مباريات مارسيليا وبريست & نيس وستراسبورج، والتعادل 2-2 بين أوكسير أنجيه، والتعادل السلبي بين لانس وأجاكسيو.


# الدوري الايطالي



- في أفتتاح الدوري الايطالي فاز حامل اللقب برباعية مقابل أثنين علي أودينيزي أحرز الاهداف ( هيرنانديز & ريبيتش هدفين & ابراهيم دياز ) لـ يبدأ اي سي ميلان حملة الدفاع عن لقبه مبكراً


- فاز أنتر ميلان في الدقائق الاخيرة علي ليتشي بهدفين مقابل هدف أحرز الاهداف ( لوكاكو & دومفريس ) ليلحق بجاره الميلان في صدارة ترتيب .


- وفازت اليوفي بثلاثية في أفتتاح الدوري الايطالي أحرز الاهداف ( دي ماريا & فلاهوفيتش هدفين )


- باقي نتائج الجولة: فازت أتلانتا 2-0 علي سامبدوريا، وفازت تورينو بهدفين مقابل هدف، فازت فيورنيتينا بثلاثية مقابل أثنين، وفازت لاتسيو بثنائية، كما فاز الجار روما بهدف نظيف، وهي النتيجة التي فاز بها نادي سبيزيا، فازت نابولي بخماسية مقابل هدفين في أفتتاح الكالتشيو .


# الدوري الالماني


- البدلاء يقلبون الطاولة في فوز بوروسيا دورتموند بثلاثية مقابل هدف علي فرايبورغ أحرز الاهداف كلاً من ( وولف & موكوكو & جيتينز ) في 11 دقيقة وضع البدلاء الفريق في الصدارة .


- فاز بايرن ميونخ بثنائية نظيفة علي فولفسبورج أحرز الاهداف ( موسيالا & مولر ) ليستمر تألق الشاب جمال موسيالا ليحرز الهدف الثالث له في مباراتين .


- باقي نتائج الجولة: فازت أوجسبورج بثنائية علي بايرن ليفركوزن، وتعادل هيرتا بيرلين مع فرانكفورت 1-1، وفازت هوفنهايم بثلاثية مقابل أثنين، والتعادل 2-2 سيطر علي ثلاث مباريات بين شالكه و بوروسيا مونشنغلادباخ & بريمن و شتوتجارت & كولون و لايبزيج، التعادل السلبي سيطر علي مباراة يونيون برلين وماينز،



18 views0 comments

Recent Posts

See All