سقوط أرسنال & تألق برشلونة ( ملخص نتائج الاسبوع 6 )

Updated: Sep 10


الاسبوع السادس من الدوريات الـ5 الكبري وها هي ( ملخص نتائج الاسبوع )


****


# الدوري الانجليزي



- في أفتتاح الجولة السادسة من الدوري الانجليزي تعادل ليفربول سلبياً مع أيفرتون، لم يحالف الحظ كلوب ولاعبيه هذة المباراة كما حدث في مباراة نيوكاسيل، سوء أداء لاعبي ليفربول يضع 1000 علامة أستفهام و1000 سؤال لـ الالماني كلوب !!


- فاز توتنهام بهدفين مقابل هدف أمام فولهام أحرز الاهداف ( هويبيرج & كين - ميتروفيتش ) ويسير كونتي نحو الصدارة رويداً رويداً ولكني مازالت عند رأيي أن الفريق ينقصه الكثير كي يستطيع المنافسة علي اللقب .


- نجي تشيلسي من فخ خسارة المزيد من النقاط أمام ويست هام يونايتد وفاز بهدفين مقابل هدف أحرز الاهداف ( تشلويل & هافرتيز - أنطونيو ) هل تقدم الصفقات الجديدة النتائج والاداء المطلوب من الفريق الفترة القادمة ؟!


- وقع مانشستر سيتي في فخ التعادل الايجابي مع أستون فيلا 1-1، لـ ينتظر هدية من الجار بمنع هروب أرسنال بالصدارة .


- أوقف مانشستر يونايتد قطار أنتصارات ارسنال عند المحطة الخامسة بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف في الاولد ترافورد، قدم أرسنال مباراة جيدة ولكن أخطأ أرتيتا حين طمع في اللقاء بعد التعادل 1-1 .


# الدوري الأسباني



- فاز ريال مدريد في أفتتاح الجولة الرابعة من الليجا الأسبانية علي ريال بيتيس ليفض الشراكة علي الصدارة ويصبح منفدراً بها بدون خسارة أو تعادل حتي هذة الجولة أحرز الاهداف ( جونيو & رودريغو - كاناليس )


- مازال سيميوني وأدارة أتليتكو مدريد يفكرون فقط في الـ40 مليون الشرط الجزائي في عقد جريزمان الذي يجعله يلعب فقط أقل من 30 دقيقة كل مباراة وتحرمه من أفضل مهاجميه، لـ يتعادل أيجابياً مع ريال سوسيداد 1-1 .


- فاز برشلونة علي ملعب سانشيز بيزخوان فقط بثلاثية نظيفة مع تألق واضح لـ تير شتيجن والموهبة جافي، يسير فريق تشافي بخطي ثابتة وأداء تصاعدي نحو الصدارة، أحرز الاهداف ( رافينها & ليفاندوفسكي & جارسيا )


# الدوري الفرنسي


- مارسيليا يقدم أداء رائع ويفوز في المباراة الخامسة من 6 جولات ويتصدر الدوري الفرنسي في أنتظار مباراة باريس .


- فاز باريس سان جيرمان بثلاثية أحرز الاهداف ( مبابي هدفين - مينديز هدف )، كما فاز ليون بخماسية ليرتفع رصيده لـ13 نقطة مع مباراة مؤجلة .


# الدوري الايطالي


- مازال اليوفي يقدم أداء محبط للغاية لجماهير ويتعادل في أفتتاح الجولة الخامسة أيجابياً 1-1 مع فيورنتينا .


- وفي ديبربي ميلان، فاز أي سي ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة دراماتيكية رائعة بين الفريقين أحرز الاهداف ( لياو هدفين & جيرو - بروزوفيتش & دجيكو )


- فاز نابولي في قمة الجولة الخامسة علي لاتسيو 2-1 لـ يرتفع رصيده لـ11 نقطة،


- وفي مفأجاة الجولة الخامسة هُزم روما برباعية نظيفة أمام أودينيزي ليتراجع للمركز الثالث خلف نابولي وميلان .


# الدوري الالماني


- فاز بوروسيا دورتمند بهدف نظيف في أفتتاح الجولة الخامسة من الدوري الالماني علي هوفنهايم أحرز الهدف رويس لـ يتقاسم صدارة البوندسليجا مع فرايبورغ الذي تفوق علي ليفركوزن بثلاثية مقابل هدفين .


- تعثر بايرن ميونخ للمرة الثانية علي التوالي بالتعادل الايجابي 1-1 مع يونيون بيرلين ليتراجع في المركز الثالث بفارق نقطة عن بوروسيا دورتمند وفرايبورغ .

6 views0 comments

Recent Posts

See All